مشاهدة بث مباشر لايف مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا


مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

إلي عشاق كرة القدم نقدم لكم رابط مشاهدة بث مباشر لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 بين الكلاسيكو والديربي المصري فريقي الأهلي والزمالك المصريين ahly vs zamalek اليوم الجمعة الموافق 27-11-2020 في نهائي الديربي الأفريقي في بطولة دوري أبطال أفريقيا, الديربي المصري الأفريقي لعام 2020 ولقاء الاهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا التي ستقام مساء اليوم الجمعة, والذي فيه يستضيف النادي الاهلي غريمة التقليدي نادي الزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي في ديربي ينتظرة الملايين من عشاق الساحرة المستديرة.
ويتميز لقاء الديربي في مباراة اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك بأنه نهائي مصري خالص يبحث فيه النادي الاهلي عن تحقيق اللقب التاسع وكما يشجع الجمهور الأهلاوي "التاسعة يا أهلي", كما يريد نادي الزمالك الفوز باللقب السادس في تاريخة, وفي النهاية من يحقق اللقب سيضاف إلي ألقاب كرة القدم المصرية علي مستوي القارة الإفريقية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستتمكن عزيزي المتابع من مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك أو الزمالك والأهلي في الديربي المصري المنتظر في نهائي دوري الأبطال التي ستقام اليوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 في تمام الساعة التاسعه مساءا بتوقيت القاهرة والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة بتوقيت جرينتش الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم

سوف يتم نقل مباراة اليوم الجمعة بين فريقي الزمالك والأهلي على تردد البث الأرضي لقناة تايم سبورت المصرية بالإضافة إلي تردد البث الفضائي المباشر لقنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة في الوطن العربي وإفريقيا وسيتم بث المباراة علي بي إن سبورت الأولي beIn Sports 1 , وكذلك يمكن مشاهدة المباراة علي بي إن سبورت السابعة beIn sports 7.

تردد قناة أون تايم سبورت للبث الأرضي وخطوات تثبيتها

يبحث محبي وعشاق كرة القدم عن تردد قناة أون تايم سبورت On Time Sport الأرضي لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري ابطال افريقيا 2020, لذا ننشر لك عزيزي المتابع تردد القناة للبث الأرضي وخطوات وكيفية تثبيتها باستخدام إيريال التليفزيون لمشاهدة مباراة اليوم الأهلي والزمالك بعد قرار الهيئة الوطنية للإعلام إذاعة المباراة على التردد الأرضي لقناة on time, وذلك لتلبية احتياجات المشجعين في مصر وإرضائهم في مشاهدة المباراة في تمام الساعة 9 مساء اليوم الجمعة المقامة على استاد القاهرة الدولي.
ويمكن استقبال تردد قناة تايم سبورت على النايل سات عن طريق ضبط استقبال القناة على النايل سات عبر تردد البث الفضائي 11449 ومعدل الترميز 27500, وكذلك من خلال ضبط موالف التليفزيون علي التردد الأرضى UHF32 ديجيتال و التردد  UHF9 أنالوج, كما يمكن الاستماع إلي إذاعة المبارة عبر أثير إزاعة الشباب والرياضة المصرية.

كيفية ضبط وتثبيت قناة أون تايم سبورت على التليفزيون الأرضي

يتم ضبط وتثبيت تردد قناة تايم سبورت الأرضي على التليفزيون لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك من خلال اتباع الخطوات التالية:
1. تثبيت سلك الإريال الخاص باستقبال قنوات التليفزيون الأرضية على التلفزيون في المكان المخصص لذلك خلف جهاز التليفزيون.
2. فصل سلك ريسيفر الدش من خلف شاشة التليفزيون.
3. استخدم ريموت التليفزيون "وليس الريسيفر" وانتقل إلي نقل البث على القنوات الأرضية.
4. ابحث علي التردد الأرضي UHF 32 من خلال موالف البحث اعن القنوات الأرضية, وفي الغالب سيتم تثبيت القناة مثبتة على القناة الثانية.
5. إذا لم تظهر لك القناة اضغط على زر الإعدادات الموجود بريموت التليفزيون.
6. اضغط على الأيقونة الخاصة بالقنوات.
7. اذهب إلي "توليف إعدادات القنوات" ثم ابحث عن كلمة "توليف تلقائي" واضغط عليها.
8. اختار نظام موالف البحث الرقمي وانتظر القناة حتى يتم تثبيت القناة.

رابط بث مباشر أون لاين لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

أقدم لك عزيزي المتابع روابط عديدة لمشاهدة البث المباشر بدون تقطيع لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة أون لاين من خلال الإنترنت فيمكن ذلك عبر مجموعة روابط البث المباشر التالية :














عزيزي القارئ: إذا لم تجد ماتبحث عنه في هذا المقال قم بالبحث من خلال مربع البحث التالي.